جديد الموقع
جاري التحميل...

ال WhatsApp يحصل أقرب من أي وقت مضى إلى مليار مستخدم لأنه يعبر معلما 900،000،000

الفيسبوك، معلما، ال WhatsApp، جان كوم
أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ال WhatsApp جان كوم في وظيفة الفيسبوك أن الرسائل التطبيق المحمول قد بلغ 900 مليون مستخدم شهريا نشط بعد أن وقع 100 مليون شخص جديد إلى الخدمة في الأشهر الخمسة الماضية.
أعلنت شركة مملوكة الفيسبوك ظهر في يناير كانون الثاني انها قد وصلت إلى معلم 700 مليون مستخدم، ليصل إلى 800 مليون بعد ثلاثة أشهر فقط. وعلى هذا المعدل، ال WhatsApp من المتوقع أن تطابق الأصلو1000000000 المستخدمين النشطين شهريا معلما قريبا جدا، ربما خلال هذا العام. الأرقام الجديدة يضع عدد مستخدمي ال WhatsApp قبل خدمة الرسائل الخاصة الفيسبوك و.
كما هنأ الفيسبوك COO شيريل ساندبرج الكوم في ما بعد قائلا "900 مليون شخص الآن استخدام ال WhatsApp شهريا للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء في جميع أنحاء العالم. مبروك لجان كوم والجميع في ال WhatsApp على تحقيق هذا الإنجاز لا يصدق ولللا تزال تجد الوقت لجعل لنا جميعا الضحك ".
الفيسبوك المكتسبة ال WhatsApp في فبراير من العام الماضي ل19 مليار $ دولار سقي العين، صفقة شراء أغلى حتى تاريخه والثانية أكبر عملية استحواذ التكنولوجيا من أي وقت مضى، تخسر فقط لاقتناء إتش بي كومباك، في 33.4 مليار $.
وفي يناير كانون الثاني أطلق الرسائل التطبيق المحمول ال WhatsApp الويب - عميل ويب سطح المكتب التي تعكس المحادثات من التطبيق المحمول - على الروبوت، ويندوز موبايل وبلاك بيري. كانت خدمة جلبت مؤخرالدائرة الرقابة الداخلية على الرغم من شركة تدعي سابقا "منصة أبل قيود" من شأنه أن يمنع من القيام بذلك.
ال WhatsApp تتخذ بسرعة أكثر من الرسائل النصية كوسيلة أساسية من الاتصالات المتنقلة لكثير من الناس.شهد التطبيق نموا كبيرا في الأسواق النامية مثل البرازيل وروسيا والهند خصوصا، والتي تمثل 70 مليون من مستخدمي ال WhatsApp في تحصن
.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "ال WhatsApp يحصل أقرب من أي وقت مضى إلى مليار مستخدم لأنه يعبر معلما 900،000،000"


الابتسامات الابتسامات