دورة مجانية: Node.js

صورة المنتج النهائي
ما عليك أن تكون خلق
في  سهل بيئة تطوير Node.js مع المتشرد، وستعرف كل ما تحتاجه من أجل إعداد المخصصة الخاصة بك Node.js  كومة مع المتشرد وتقاسمها مع الآخرين. 
انها دورة قصيرة، مع إجمالي وقت عرض أقل من ساعة، حتى تتمكن من احتواء بسهولة في جميع أنحاء الالتزامات الأخرى الخاصة بك. وأفضل للجميع، أنه مجاني.
عند وضع Node.js التطبيق، وسوف تحتاج على الأرجح واحدة أو أكثر من هذه التبعيات: خادم قاعدة بيانات، ومخزن القيمة الرئيسية، وهو عامل الخلفية أو محرك بحث. تركيب وتشغيل هذه على الجهاز المحلي يحصل بسرعة فوضوي.يمكن البيانات من التطبيق الخاص بك أيضا تتداخل مع غيرها من تطبيقات التي يتم تطويرها على نفس النظام.
مع المتشرد يمكن عزل هذه التبعيات في جهاز ظاهري، تشغيل وإيقاف كل منهم معا، وتنقذ نفسك الحاجة إلى إعداد كل شيء في جميع أنحاء عندما تعطل النظام الخاص بك أو عند الانتقال إلى كمبيوتر جديد. 
في هذه الحال،  ماركوس Mühlberger سوف تظهر لك كيفية إنشاء جهاز ظاهري مع المتشرد، تكوين لNode.jsالتنمية، وتقاسمها مع الآخرين.
أن تأخذ هذه الدورة مجانا، لمجرد الذهاب الى الصفحة بطبيعة الحال واتبع الخطوات التالية لإنشاء حساب مجاني. إذا كان لديك بالفعل حساب، أدخل لوعليك أن تكون قادرا على الشروع على الفور

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "دورة مجانية: Node.js"


الابتسامات الابتسامات