جديد الموقع
جاري التحميل...

بوويركولور تطلق قوية R9 بطاقة 390 الرسومات GPU ثنائي

أيه إم دي، راديون، ثنائي الجرافيك، R9 390، بوويركولور، الشيطان 13 ثنائي النواة

إذا كنت من النوع الذي يحب أن يكون بطاقة الرسومات واحد فقط في النظام الخاص بك ولكن نريد قوة اثنين، جديدة بوويركولور من 
الشيطان 13 ثنائي النواة R9 390 قد يكون المنتج المثالي لجهاز الألعاب الخاص بك.
كما كنت قد خمنت، والشيطان 13 ثنائي النواة R9 390 هي بطاقة رسومات واحدة يضم اثنين من مقره هاواي-R9 390 النوى GPU. كل هذه وحدات معالجة الرسومات يأتي مع معالجات تيار 2560 وعلى مدار الساعة بسرعات تصل إلى 1000 ميجاهرتز، مع تقنية كروس فاير القياسية السماح للوحدات معالجة الرسومات للاتصال.
كل من وحدات معالجة الرسومات يضم 512 بت GDDR5 حافلة الذاكرة في 1350 ميغاهرتز متصلة 8 GB من ذاكرة الفيديو، وهذا يعني أن لديه بطاقة 16 GB GDDR5 من على متن الطائرة. ومع ذلك، مثل مع جميع الاجهزة تبادل لاطلاق النار، والألعاب تكون قادرة على استخدام ما يصل إلى 8 غيغابايت من ذاكرة VRAM كما تحتاج إلى أن تتكرر لكل GPU فقط.
الشيطان 13 ثنائي النواة R9 390 في حد ذاته هو بطاقة رسومات ثلاثية فتحة يضم برودة ثلاثي مروحة مع 10 أنابيب الحرارة وكمية هائلة من الألمنيوم. هو مدعوم من البطاقة عن طريق نظام تسليم السلطة 15 مرحلة، الأمر الذي يتطلب أربعة بكيي موصلات الطاقة 8 دبوس.
ولم يقل بوويركولور عندما هم ثنائي GPU R9 390 سوف تصل الى السوق، أو كم، ولكن بالنظر انها منتج المتخصصة إلى حد ما وربما سيكلف جميلة بيني
.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بوويركولور تطلق قوية R9 بطاقة 390 الرسومات GPU ثنائي"


الابتسامات الابتسامات