جديد الموقع
جاري التحميل...

الكروم 45 يجلب أفضل إدارة RAM، أسرع الأداء

جوجل، والأداء، ومتصفح، والكروم، والكروم 45
واحدة من أكثر تحدث عن القضايا المتعلقة جوجل كروم هو استهلاك الذاكرة، مع متصفح شعبية في كثير من الأحيان تأخذ أكثر من نصيبها العادل من ذاكرة الوصول العشوائي فقط لعرض بعض صفحات الويب. في أحدث نسخة من الكروم، وجوجل تسعى في نهاية المطاف إلى تدارك هذه المسألة وجعل المتصفح أكثر كفاءة في استخدام عبر مجموعة واسعة من الأجهزة.
في كروم 45، وجوجل تطبيق نظام جمع القمامة الجديد الذي يحاول تنظيف الذاكرة غير المستخدمة في علامات الخمول. هذا النظام الجديد يقلل استخدام ذاكرة الوصول العشوائي بنحو 10٪ في المتوسط، ولكن رأيت جوجل تخفيضات أكبر (تصل إلى 25٪) في تطبيقات الويب المعقدة مثل Gmail.
جوجل تريد أيضا لجعل فتح كروم تجربة أسرع بكثير، وانهم تحقيق ذلك من خلال إعطاء الأولوية لاستعادة علامات التبويب ينظر في الآونة الأخيرة بعد إطلاق المتصفح. فقط للمستخدمين الذين وضعوا متصفحها "مواصلة المكان الذي تركته" سوف نرى هذه التحسينات، ولكن ينبغي جعل عملية العودة إلى تصفح أسرع بكثير.
إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ذاكرة كافية لاستعادة كافة علامات التبويب الخاصة بك، وسوف كروم الآن إيقاف عملية ترميم لبعض أقل علامات التبويب المستخدمة، مما يسمح للمستخدمين للنقر إلى استعادتها عندما يريدون فعلا للوصول إليها في موعد لاحق.
هذا الإصدار الجديد من الكروم أيضا يجلب جوجل تحسين نظام إدارة فلاش أن توقف أي محتوى فلاش يست حرجة إلى صفحة الويب، مثل إعلانات فلاش أو الرسوم المتحركة لا لزوم لها. جوجل سوف تمكين هذا الإعداد الافتراضي لجميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والتغيير يجب أن يترجم إلى ما يصل إلى 15٪ أفضل عمر البطارية.
كروم 45 هو الآن متوفر للتحميل لمستخدمي سطح المكتب، وتلك مع التحديثات التلقائية تمكين يجب أن تجد نفسها بالفعل بتشغيل متصفح الويب المحدثة

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الكروم 45 يجلب أفضل إدارة RAM، أسرع الأداء"


الابتسامات الابتسامات