جديد الموقع
جاري التحميل...

كيف تعرف بسهولة إذا كان صديقك أو أي شخص يسجل مكالمتك عند الإتصال به


معروف أن هناك عدة طرق يتم استعمالها لتسجيل المكالمات ، سواء تعلق الأمر ببرامج التسجيل الصوتي التي يتم ذمجها مع الهواتف ، أو باستعمال تطبيقات متوفرة بكثرة في بلاي ستور على منصة الأندرويد مثلا ، وعند الإتصال بأي شخص قد لا تكون لديك فكرة عن ما إذا كان يسجل مكالماتك أو لا ، رغم وجود بعض العلامات التي توضح ذلك وتجعلك تكتشف أمره ، بل أيضا يمكن عبرها معرفة إذا كان هاتفك مراقب أو لا ، وهو ما سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة الجديدة ،حيث سأعطيك عدة علامات تبين لك ذلك ، وفي الأخير تطبيق لمعرفة هل هاتفك مراقب أو لا .

  لمعرفة إذا كان صديقك قد قام بتثبيت تطبيق لتسجيل المكالمات ويقوم بتسجيل مكالمتك عند الإتصال به ، أو إذا كان هاتفك مراقب ،فإليك الأعراض التي تبين لك ذلك .

صدى الصوت أو تداخل في الأصوات
عند سماع صدى الصوت أو تداخل في الأصوات  طوال المكالمة ، أو في أجزاء منها ، فهذا يعني أن الشخص الذي تتصل به يقوم بتسجيل المكالمة ، وحتى تتأكد أكثر قم بقطع الإتصال به ثم قم بإغلاق الهاتف ونزع البطارية ثم  إعادتها ، وجرب أن تتصل مرة أخرى ، وفي حالة لازال صدى الصوت يسمع فهذا يعني أن المكالمة مرة أخرى يتم تسجيلها ، وغير مستبعد أيضا أن يكون هاتفك مراقب.
--------------------------

 تشويش في الصوت
من العلامات التي تبين لك بسهولة إذا كان الشخص الذي  تتصل به يقوم بتسجيل مكالمتك باستعمال التطبيقات هو وجود تشويش في الصوت ، فالتطبيقات عند تثبيتها للقيام بهذه الوظيفة مؤكد جدا أنها تؤثر على جودة الصوت ،ما يسبب تشويش عند الإتصال.
---------------------------

 صفير و إنذرات الصوت
بمجرد الإتصال بأي شخص وسماع إنذار صوت خفيف أو صفير بعد ثواني من بدأ الإتصال ، مع تكرار نفس الصوت طول فترات المكالمة ، هذا يدل على أن المكالمة يتم تسجيلها .
-------------------------


كانت هذه علامات عن برامج تسجيل المكالمات التي نجدها كتطبيقات ،أو برامج حكومية تبين لك مما لا يدعو للشك أن المكالمات في هاتفك يتم تسجيلها ، وفي حالة ما كنت تريد معرفة إذا كان هاتفك مراقب من جهة معينة ويتم تسجيل مالمتك ومراقبتك ، فهناك تطبيق على بلاي ستور تستطيع من خلاله التأكد من ذلك ، حيث يكفي تحميله عبر الرابط التالي :

CarrierIQ Scanner & Protection 

بعد فتحه سيعطيك تلقائيا رسالة توضح لك إذا كان مراقب أو لا 


في حالة الرسالة التي تظهر في الصورة فإن الهاتف غير مراقب وخال من التطبيق ، وفي حالة ظهر العكس فعليك التصرف .

هاكرز تونسيون يقرصنون موقع القناة الهنغارية انتقاما من مصورتها

هاكرز تونسيون يقرصنون موقع القناة الهنغارية انتقاما من مصورتها
أعلنت مجموعة الهاكرز "الفلاقة" التونسية عن قرصنتها لموقع القناة الهنغارية N1TV و ذلك انتقاما من مصورتها التي قامت بعرقلة و إسقاط لاجئ سوري يحمل ابنه على الحدود الهنغارية الصربية بالإضافة إلى اعتدائها بالركل على لاجئين آخرين ما صاحبه موجة من الاستنكار العربي و الدولي.
و أشارت وسائل الإعلام الدولية و من بينها موقع قناة روسيا اليوم أن مجموعة الهاكرز التونسية الشهيرة "الفلاقة" قامت بقرصنة موقع القناة الهنغارية N1TV اليوم الجمعة انتقاما من التصرف الاانساني الذي قامت به مصورتها من خلال اسقاط لاجئ سوري مع ابنه كانا يحاولان عبور الحدود الصربية الهنغارية.
و قامت القناة بوضع صفحة في الواجهة الرئيسية لموقعها باللغتين الهنغارية و الإنجيليزية تشير فيها إلى أن الموقع غير متاح بسبب قرصنة ما وصفته بمجموعة هاكرز إسلامية تونسية و دعت زوار الموقع إلى الدخول على رابط القناة على فيسبوك أو يوتيوب في انتظار عودة الموقع للعمل.
و كانت القناة الهنغارية N1TV قد أعلنت في وقت سابق من هذا الأسبوع عن طرد المصورة الهنغارية التي تسببت في هذه الحادثة.
 
منقول من http://www.th3professional.com/2015/09/blog-post_66.html
حل مشكلة عدم استطاعة تعطيل التحديثات الأتوماتيكية

حل مشكلة عدم استطاعة تعطيل التحديثات الأتوماتيكية


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 عمل قيمة الريجيستري :
حل مشكلة عدم استطاعة تعطيل التحديثات الأتوماتيكية
و هي جد مفيدة للمستخدمين الذين يملكون 3G و أيضا اذا لم تكن مالك هذا الجهاز يعني Admin
 لأن ميكروسوفت أعلنت من قبل أن التحديثات  الأتوماتيكية للمتجر الويندوز أيضا سوف تكون اجبارية
قبل التطبيق :
بعد التطبيق :

طريقة التطبيق :
 أويمكنك استعمال الكتابة أو الصوت (Cortana , run regedit) لا فرق

و نتوجه الى المسار التالي
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Policies\Microsoft\WindowsStore
 
 اذا لم تجد المسار كاملا عليك انشاء المفاتيح الناقصة بنفسك
 
 
 
ننشئ قيمة Dword
 

نسميها : AutoDownload
 و نعطيها احدى القيم التالية
2 : تعطيل التحديثات الأتوماتيكية للتطبيقات
 
4 : تفعيل التحديثات الأتوماتيكية للتطبيقات
 ثم نقول بعمل : **نختار المناسبة Restart-Log out-Restart Explorer**
النتيجة :
اذا قمت بالقيمة 2 سوف تعطل التحديثات الأوتوماتيكية
و اذا قمت بالقيمة 4 فسوف تفعل التحديثات الأوتوماتيكية للتطبيقات



 لمن لا يستطيع تطبيق الشرح مباشرة من الريجيستري
يمكنه أن يفتح الـnotepad

 و يكتبه فيه الكود التالي :
لتعطيل
  **
Windows Registry Editor Version 5.00
[HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Policies\Microsoft\WindowsStore]
"AutoDownload"=dword:00000002

**
لتفعيل
**
Windows Registry Editor Version 5.00
[HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Policies\Microsoft\WindowsStore]
"AutoDownload"=dword:00000004
** 
ثم احفظه بصيغة reg. و شغله

للعلم وضعت من قبل نسخة من موضوعي في منتدى تبادل الخبرات

و لكن بما أنها حل مشكلة فقرت أن اصنع نسخة جديدة أضعها في منتدى المشاكل

برنامج MDM من مايكروسوفت للتحميل من الانترنت

هناك الكثير من برامج التحميل من الانترنت وقد قمنا من قبل باستعراض الكثير منها، حيث أن تحميل الملفات من شبكة الانترنت هو امر يفعله جميع المستخدمين. وبالتأكيد الجميع يعلم أن انترنت داونلود مانجر هو البرنامج الافضل ولكنه مدفوع وليس مجاني وربما ان قمت بكسر حقوق البرنامج ستواجه الكثير من المشاكل مستقبلاً، ونحاول في عالم الكمبيوتر أن نقوم باستعراض برامج بديلة بشكل مستمر فحتي ان كنت من مستخدمي انترنت داونلود مانجر فربما يعجبك تجربة برنامج اخر. فكما نعلم متعة التجربة في مجال الكمبيوتر لا حدود لها. لذلك دعونا اليوم نقوم باستعراض برنامج بسيط من مايكروسوفت للتحميل من الانترنت مجانا.



برنامج Microsoft Download Manager المجاني من مايكروسوفت لتحميل الملفات من الانترنت ربما لم يسمع به احد وهو غير منتشر اطلاقاً، ولذلك نقوم بعرضه لكم اليوم ، فالبرنامج ليس بالجديد ولكنه غير معروف ، وبسيط للغاية حيث أن ما يقوم به هو تحميل الملفات فقط بدون اي خواص او امكانيات اخري. فحجم البرنامج اقل من 2 ميجا، ويقوم بادارة التحميلات علي جهازك ويقوم بايقاف واستكمال التحميل في اي وقت تريد ، كما أن البرنامج يعمل علي ويندوز 7/8/8.1/10، فيمكنك تجربته علي اي اصدار ويندوز لديك. التحميل )



البرنامج بسيط حيث كل ما عليك هو نسخ الرابط ثم اضافته الي البرنامج ليبدأ التحميل مباشرة ، البرنامج يمتلك واجهه مستخدم لا تحتوي علي الكثير حيث انها فقط بها حالة التحميل وحجم الملف ومكان تحميل الملف. واحد عيوب البرنامج هو ان سرعة التحميل غير متوفرة وهذا يعتبر احد القصور في البرنامج حيث لا يمكنك معرفة السرعة التي يتم تحميل الملف بها.

البرنامج جيد بشكل عام وبسيطة وقد تم صنعه في الاساس من قبل مايكروسوفت لتحميل الملفات منها ولكن لا مشكلة تمنع من تحميل ملفات اخري عبر الروابط المختلفة علي شبكة الانترنت. كما أن امكانية تحميل اكثر من ملف في نفس الوقت تعتبر ممتازة وايضاً امكانية تقسيم وتجزأة الملف اثناء التحميل الي 16 جزء يجعل سرعة التحميل من البرنامج مرتفعة علي الرغم من انها غير مذكورة في الواجهه مع الاسف. حجم البرنامج صغير ومجاني لذلك يمكن للجميع تجربته.

Thermaltake Core X9 Case & DPS G PSU Review

Thermaltake Core X9 Case & DPS G PSU Review

لقد مضى وقت طويل منذ آخر مرة راجعت حالة ثرمالتاكي، أو أي من منتجات الشركة في هذا الشأن. منذ ما يقرب من عامين إلى اليوم وضعنا معا "أفضل مبردات وحدة المعالجة المركزية: 10-الطريق تقرير اخبارى" يضم اثنين من المنتجات ثرمالتاكي، وNIC C5وFrioOCK. للأسف كان كل من الضعفاء من أن القمامة، وتوفير أسوأ أداء في جميع المجالات.
قبل أن استعرضنا مستوى 10 GT معركة الطبعة، وهي قضية طبعة خاصة مع تبدو الجريئة التي لا يروق لنا ولكن رغم ذلك فقد أحسنت لثرمالتاكي، مما يعزز أن اختيار الهيكل هو الكثير القائم على الرأي. مع أخذ ذلك في الاعتبار، والحقيقة أننا وجدنا مستوى 10 GT معركة Edition لتكون أكثر البغيض من الأصل من المحتمل ان يكون شيئا جيدا.
على الرغم من عدم الاستمتاع القليلة الماضية المنتجات ثرمالتاكي كنا فيه، ونحن نعلم أن الشركة قادرة على بناء الأجهزة عظيم. ودرع A30 البسيطة كان هيكل متين قليلا، حتى لو كنا لم تجد من أكثر جماليا، والشيء نفسه ينطبق على A90 درع. مرة في اليوم، كان درع + واحدة من الحالات المفضلة، وكان لي مبلغ خطيرة من المرح مع موزارت تكساس.
والذي يمكن أن ننسى الأصلي مستوى 10، واحد وضعت بالاشتراك مع BMW. من المؤكد انه كان مبالغ فيها بشكل فاضح وغير عملي بشكل مجنون، ولكن إذا كنت تملك واحدة فرص أنت لا يهمهم.
بعد ثلاث سنوات لدينا قضية أخرى واسعة النطاق وغير عملي بعنف الكمبيوتر، ولكن نأمل في الأفضل من الطرق.
وX9 الأساسية هو ضخم جدا، ويضم 122L قدرة شريط الثلاجة تشبه - كبير بما فيه الكفاية أن ثرمالتاكي يقول الأنظمة المزدوجة هي في القائمة، ناهيك عن إمكانيات لخدمة التبريد وملف السائلة.
ولعلكم تذكرون استعرضنا حالة اكبر قبل بضع سنوات، وD8000 يان لى التي عرضت قدرة 145L ويمكن أن تستوعب 20 محركات الأقراص الصلبة ل$ 330. وX9 الأساسية ليست واردة في نفس الفئة، على الرغم من أن ينعكس أيضا في انخفاض الأسعار بشكل مدهش من 170 $.
"أبراج سوبر" أو "أبراج الترا" مثل D8000 يان لى، برودة ماجستير كوزموس II وقرصان حجر السج 900D عادة تكلف ما يزيد عن 300 $، لذلك نحن حريصون على معرفة ما يسلم الأساسية X9 ثرمالتاكي لما يقرب من 40٪ أقل.

الأساسية X9 التصميم الخارجي

من الجبهة لدينا لوحة ضخمة قياس 380MM نطاق واسع وطويل القامة 502mm. لوحة قابلة للإزالة بسهولة لمرة واحدة في الحال، كما هو ثابت في مكانه عبر نصف دزينة من علامات الضغط. وتغطي الجبهة في الصلب رقيقة شبكة إدراج الذي يضم مجسمات مستطيلة للتهوية.
الميزات فقط على الجزء الأمامي من X9 الأساسية هي ثلاثة 5.25 "حملة الخلجان الخارجية وشعار ثرمالتاكي.
وراء لوحة هو مروحة ضخمة 200MM وشملت ثرمالتاكي فلتر الغبار القابلة للإزالة للمساعدة في الحفاظ على الداخلية نظيفة.
على الجانب الأيسر من X9 الأساسية هي كبيرة وليس لوحة I / O مع أربعة منافذ USB 3.0، واثنين من مقابس الصوت وأزرار الطاقة / إعادة تعيين.
وقد صممت ثرمالتاكي القضية بحيث يمكن تثبيت لوحة إطارات على جانبي 640mm؟ حالة طويلة. نتقدم خطوة واحدة أبعد من ذلك، حققت الشركة متأكد من لوحة I / O هي أيضا قابلة للتبديل حتى تتمكن من التحرك بسرعة إلى الجانب الأيمن من هذه القضية.
نافذة للتبادل وأنا لوحة / O هو الميزة حتى الآن الأساسية ذكية من X9 الأساسية. بسبب حجمها، فإن القضية المرجح يصلح إلا في عدد محدود من الأماكن وسيكون من المخيب للآمال إذا تم الضغط على نافذة كبيرة أو I وحة / O الوقوف في مواجهة حائط.
وهناك إمكانية أخرى باردة يكون لشراء إطارات الباب الثاني بحيث جانبي القضية تعطي المشاهدين عن قرب البضاعة.
مثل الجبهة، اليسار واليمين لوحات، لوحة القصوى هي قابلة للإزالة بشكل كامل، مما يجعل من السهل تثبيت ما يصل إلى زوج من 480mm مشعات وثمانية 120MM المشجعين في الجزء العلوي من العلبة.
يجب أن نذكر أيضا أن باب نوافذ يتميز زوج من كبيرة مرشحات الغبار المغناطيسي وينطبق الشيء نفسه على اللوحة العلوية.
المساعدة على جعل تركيب هذا العدد الكبير من المشجعين سريعة وسهلة هي زوج من الأقواس المتصاعدة، كل واحدة منها يمكن أن تدعم إما ثلاثة أو أربعة 140MM 120MM المشجعين المشجعين.
حول الجانب الخلفي نجد الإعداد الغريب تبحث الأمر الذي يجعل الكثير من الشعور بمجرد إلقاء نظرة داخل X9 الأساسية. في أسفل الزاوية اليسرى نجد شريحة متزايدة ATX وشريحة ثانية في أسفل الزاوية اليمنى، على الرغم من خارج منطقة الجزاء تم حظره من قبل شريحة 140MM مروحة اختياري.
أعلى بكثير من المواقع امدادات الطاقة المتزايدة نجد / لوحة O أنا وثمانية فتحات التوسعة. ثم فوق ذلك هي غرفة لمدة 120 / 140MM مشجع آخر واثنين من الحلقات المطاطية الكبيرة التي تسمح خراطيم التبريد السائل للخروج / دخول هذه القضية.
تحت X9 الأساسية نجد أربعة أقدام الكبيرة التي رفع حالة 33MM بعيدا عن الارض. هناك أيضا اثنين من المرشحات شبكة التي هي سهلة لإزالة، لو كان لديك للحصول على إطار القضية لأول مرة، والتي قد لا يكون من السهل أنه نظرا التي تزن 17KG فارغة.
وهناك أيضا لوحة الطابق قابل للنقل كبير نوعا ما، وهي ميزة غير عادية موجود في الحدث الذي تطلبه 240L من حالة الكمبيوتر بطريقة أو بأخرى. هذا صحيح، وX9 الأساسية هي تكويم وهذا العبور يتيح لك الجمع بين هيكل السيارة لمضاعفة الإرتفاع الخاصة بك.
ثرمالتاكي وتعزيز تصميم تكويم باعتبارها واحدة من السمات الرئيسية للX9 الأساسية، قائلا أنه يتيح إمكانيات لا حدود لها تقريبا وتصميم توسيع يسمح المتحمسين لدمج ترقيات خارجيا وحدات.
مكدسة معا، والهيكل الثاني يوفر المزيد من المساحة للتبريد السائل، وحلول التخزين، أو حتى نظام مستقل كله. عندما مكدسة، الحد الأقصى للطول المبرد معتمد 600MM على الجانب الأمامي.
من الواضح أن هذا هو القليل من المكسرات، ولكن بالنظر اثنين الأساسية X9s التكلفة فقط 380 $، ونحن يمكن بالتأكيد التفكير في تبني أكثر الفاحشة. حقيقة أنك سوف ينتهي مع حالة الوقوف أكثر من ارتفاع متر وما يزيد على نصف متر عميق بجانب نقطة؛).
ال WhatsApp يحصل أقرب من أي وقت مضى إلى مليار مستخدم لأنه يعبر معلما 900،000،000

ال WhatsApp يحصل أقرب من أي وقت مضى إلى مليار مستخدم لأنه يعبر معلما 900،000،000

الفيسبوك، معلما، ال WhatsApp، جان كوم
أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ال WhatsApp جان كوم في وظيفة الفيسبوك أن الرسائل التطبيق المحمول قد بلغ 900 مليون مستخدم شهريا نشط بعد أن وقع 100 مليون شخص جديد إلى الخدمة في الأشهر الخمسة الماضية.
أعلنت شركة مملوكة الفيسبوك ظهر في يناير كانون الثاني انها قد وصلت إلى معلم 700 مليون مستخدم، ليصل إلى 800 مليون بعد ثلاثة أشهر فقط. وعلى هذا المعدل، ال WhatsApp من المتوقع أن تطابق الأصلو1000000000 المستخدمين النشطين شهريا معلما قريبا جدا، ربما خلال هذا العام. الأرقام الجديدة يضع عدد مستخدمي ال WhatsApp قبل خدمة الرسائل الخاصة الفيسبوك و.
كما هنأ الفيسبوك COO شيريل ساندبرج الكوم في ما بعد قائلا "900 مليون شخص الآن استخدام ال WhatsApp شهريا للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء في جميع أنحاء العالم. مبروك لجان كوم والجميع في ال WhatsApp على تحقيق هذا الإنجاز لا يصدق ولللا تزال تجد الوقت لجعل لنا جميعا الضحك ".
الفيسبوك المكتسبة ال WhatsApp في فبراير من العام الماضي ل19 مليار $ دولار سقي العين، صفقة شراء أغلى حتى تاريخه والثانية أكبر عملية استحواذ التكنولوجيا من أي وقت مضى، تخسر فقط لاقتناء إتش بي كومباك، في 33.4 مليار $.
وفي يناير كانون الثاني أطلق الرسائل التطبيق المحمول ال WhatsApp الويب - عميل ويب سطح المكتب التي تعكس المحادثات من التطبيق المحمول - على الروبوت، ويندوز موبايل وبلاك بيري. كانت خدمة جلبت مؤخرالدائرة الرقابة الداخلية على الرغم من شركة تدعي سابقا "منصة أبل قيود" من شأنه أن يمنع من القيام بذلك.
ال WhatsApp تتخذ بسرعة أكثر من الرسائل النصية كوسيلة أساسية من الاتصالات المتنقلة لكثير من الناس.شهد التطبيق نموا كبيرا في الأسواق النامية مثل البرازيل وروسيا والهند خصوصا، والتي تمثل 70 مليون من مستخدمي ال WhatsApp في تحصن
.
بوويركولور تطلق قوية R9 بطاقة 390 الرسومات GPU ثنائي

بوويركولور تطلق قوية R9 بطاقة 390 الرسومات GPU ثنائي

أيه إم دي، راديون، ثنائي الجرافيك، R9 390، بوويركولور، الشيطان 13 ثنائي النواة

إذا كنت من النوع الذي يحب أن يكون بطاقة الرسومات واحد فقط في النظام الخاص بك ولكن نريد قوة اثنين، جديدة بوويركولور من 
الشيطان 13 ثنائي النواة R9 390 قد يكون المنتج المثالي لجهاز الألعاب الخاص بك.
كما كنت قد خمنت، والشيطان 13 ثنائي النواة R9 390 هي بطاقة رسومات واحدة يضم اثنين من مقره هاواي-R9 390 النوى GPU. كل هذه وحدات معالجة الرسومات يأتي مع معالجات تيار 2560 وعلى مدار الساعة بسرعات تصل إلى 1000 ميجاهرتز، مع تقنية كروس فاير القياسية السماح للوحدات معالجة الرسومات للاتصال.
كل من وحدات معالجة الرسومات يضم 512 بت GDDR5 حافلة الذاكرة في 1350 ميغاهرتز متصلة 8 GB من ذاكرة الفيديو، وهذا يعني أن لديه بطاقة 16 GB GDDR5 من على متن الطائرة. ومع ذلك، مثل مع جميع الاجهزة تبادل لاطلاق النار، والألعاب تكون قادرة على استخدام ما يصل إلى 8 غيغابايت من ذاكرة VRAM كما تحتاج إلى أن تتكرر لكل GPU فقط.
الشيطان 13 ثنائي النواة R9 390 في حد ذاته هو بطاقة رسومات ثلاثية فتحة يضم برودة ثلاثي مروحة مع 10 أنابيب الحرارة وكمية هائلة من الألمنيوم. هو مدعوم من البطاقة عن طريق نظام تسليم السلطة 15 مرحلة، الأمر الذي يتطلب أربعة بكيي موصلات الطاقة 8 دبوس.
ولم يقل بوويركولور عندما هم ثنائي GPU R9 390 سوف تصل الى السوق، أو كم، ولكن بالنظر انها منتج المتخصصة إلى حد ما وربما سيكلف جميلة بيني
.
الكروم 45 يجلب أفضل إدارة RAM، أسرع الأداء

الكروم 45 يجلب أفضل إدارة RAM، أسرع الأداء

جوجل، والأداء، ومتصفح، والكروم، والكروم 45
واحدة من أكثر تحدث عن القضايا المتعلقة جوجل كروم هو استهلاك الذاكرة، مع متصفح شعبية في كثير من الأحيان تأخذ أكثر من نصيبها العادل من ذاكرة الوصول العشوائي فقط لعرض بعض صفحات الويب. في أحدث نسخة من الكروم، وجوجل تسعى في نهاية المطاف إلى تدارك هذه المسألة وجعل المتصفح أكثر كفاءة في استخدام عبر مجموعة واسعة من الأجهزة.
في كروم 45، وجوجل تطبيق نظام جمع القمامة الجديد الذي يحاول تنظيف الذاكرة غير المستخدمة في علامات الخمول. هذا النظام الجديد يقلل استخدام ذاكرة الوصول العشوائي بنحو 10٪ في المتوسط، ولكن رأيت جوجل تخفيضات أكبر (تصل إلى 25٪) في تطبيقات الويب المعقدة مثل Gmail.
جوجل تريد أيضا لجعل فتح كروم تجربة أسرع بكثير، وانهم تحقيق ذلك من خلال إعطاء الأولوية لاستعادة علامات التبويب ينظر في الآونة الأخيرة بعد إطلاق المتصفح. فقط للمستخدمين الذين وضعوا متصفحها "مواصلة المكان الذي تركته" سوف نرى هذه التحسينات، ولكن ينبغي جعل عملية العودة إلى تصفح أسرع بكثير.
إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ذاكرة كافية لاستعادة كافة علامات التبويب الخاصة بك، وسوف كروم الآن إيقاف عملية ترميم لبعض أقل علامات التبويب المستخدمة، مما يسمح للمستخدمين للنقر إلى استعادتها عندما يريدون فعلا للوصول إليها في موعد لاحق.
هذا الإصدار الجديد من الكروم أيضا يجلب جوجل تحسين نظام إدارة فلاش أن توقف أي محتوى فلاش يست حرجة إلى صفحة الويب، مثل إعلانات فلاش أو الرسوم المتحركة لا لزوم لها. جوجل سوف تمكين هذا الإعداد الافتراضي لجميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والتغيير يجب أن يترجم إلى ما يصل إلى 15٪ أفضل عمر البطارية.
كروم 45 هو الآن متوفر للتحميل لمستخدمي سطح المكتب، وتلك مع التحديثات التلقائية تمكين يجب أن تجد نفسها بالفعل بتشغيل متصفح الويب المحدثة
دورة مجانية: Node.js

دورة مجانية: Node.js

صورة المنتج النهائي
ما عليك أن تكون خلق
في  سهل بيئة تطوير Node.js مع المتشرد، وستعرف كل ما تحتاجه من أجل إعداد المخصصة الخاصة بك Node.js  كومة مع المتشرد وتقاسمها مع الآخرين. 
انها دورة قصيرة، مع إجمالي وقت عرض أقل من ساعة، حتى تتمكن من احتواء بسهولة في جميع أنحاء الالتزامات الأخرى الخاصة بك. وأفضل للجميع، أنه مجاني.
عند وضع Node.js التطبيق، وسوف تحتاج على الأرجح واحدة أو أكثر من هذه التبعيات: خادم قاعدة بيانات، ومخزن القيمة الرئيسية، وهو عامل الخلفية أو محرك بحث. تركيب وتشغيل هذه على الجهاز المحلي يحصل بسرعة فوضوي.يمكن البيانات من التطبيق الخاص بك أيضا تتداخل مع غيرها من تطبيقات التي يتم تطويرها على نفس النظام.
مع المتشرد يمكن عزل هذه التبعيات في جهاز ظاهري، تشغيل وإيقاف كل منهم معا، وتنقذ نفسك الحاجة إلى إعداد كل شيء في جميع أنحاء عندما تعطل النظام الخاص بك أو عند الانتقال إلى كمبيوتر جديد. 
في هذه الحال،  ماركوس Mühlberger سوف تظهر لك كيفية إنشاء جهاز ظاهري مع المتشرد، تكوين لNode.jsالتنمية، وتقاسمها مع الآخرين.
أن تأخذ هذه الدورة مجانا، لمجرد الذهاب الى الصفحة بطبيعة الحال واتبع الخطوات التالية لإنشاء حساب مجاني. إذا كان لديك بالفعل حساب، أدخل لوعليك أن تكون قادرا على الشروع على الفور
أخيراً .. واتساب على الكمبيوتر بدأ بالوصول رسمياً لمستخدمي الآيفون

أخيراً .. واتساب على الكمبيوتر بدأ بالوصول رسمياً لمستخدمي الآيفون


6osJGxx.jpg-520x925
نظراً لإنغلاق نظام iOS لم تستطع الواتساب دعم الآيفون لإستخدام الخدمة على الويب مباشرة من متصفح الكمبيوتر، لكن الآن تم تجاوز هذا الأمر حيث بدأت تدريجياً بالوصول لكافة المستخدمين.
ومن دون إعلان رسمي، ظهر الآيفون من ضمن الأجهزة المدعومة على موقع خدمة واتساب ويب، وظهر لبعض المستخدمين ضمن تطبيق الواتساب على الآيفون الخيار الخاص بإعداد الخدمة واستخدام الواتساب من الكمبيوتر مباشرة.
قد تظهر لديك الميزة بدون أي تحديث، توجه إلى إعدادات الواتساب وانظر إن كان هناك خيار WhatsApp Web واتساب ويب. على كل حال التفعيل يكون تدريجي وليس دفعة واحدة لكافة المستخدمين، لذا إن لم يظهر لديك عليك الإنتظار لبعض الوقت.
لتفعيل الخدمة، اضغط على الخيار الجديد ثم ادخل من جهاز الكمبيوتر لديك على الموقع web.whatsapp.com وقم بمسح رمز الاستجابة السريعة QR الذي يتم توليده من الكمبيوتر بواسطة هاتفك الآيفون وبعدها ستظهر محادثاتك بشكل متزامن.
الجدير بالذكر أن هواتف الأندرويد وويندوز فون وبلاك بيري وحتى هواتف نوكيا العادية غير الذكية يمكنها استخدام الواتساب عبر الويب منذ بداية العام. وخدمة واتساب ويب ليست مستقلة بحد ذاتها، بل لاتزال بحاجة لفتح الواتساب من هاتفك أيضاً بنفس الوقت حتى تتمكن من استخدام الخدمة على جهازك.
لمستخدمي الآيفون، هل وصلكم خيار WhatsApp Web؟

Screen_Shot_2015-08-19_at_5_18_58_PM
اخبار الهاكرز تم اختراق  شركة موزيلا  mozilla hacked

اخبار الهاكرز تم اختراق شركة موزيلا mozilla hacked

  تحذير! لمستعملي فايرفوكس بعد إختراق شركة موزيلا !

قالت شركة موزيلا على لسانها أن قراصنة تمكنوا من إختراق أحد أنظمتها وسرقة بيانات من Bugzilla و هي برمجية مفتوحة المصدر  تعتمدها موزيلا للبحث عن ثغرات أو مشاكل برمجية في متصفح "موزيلا فايرفوكس" .
و تمكن القراصنة بعد عملية الإختراق من العبث بمعلومات حساسة تقول "موزيلا" انهم ربما تمكنوا من الوصول إليها، وحذرت الشركة من إمكانية قيام القراصنة لا محالة من استغلال عملية الإختراق السابقة لـ  Bugzilla من أجل إستخراج بيانات حساسة من أجهزة المستخدمين.
و تدعو موزيلا المستخدمين لإعادة تحديث متصفح "موزيلا فايرفوكس" بعد إطلاقها لتحديث جديد يسد هذه الثغرات التي تسلل منها الهاكرز.