جوجل تضم شركة Skybox Imaging مقابل 500 مليون دولار





قامت جوجل مؤخراً بتوقيع إتفاقية الإستحواذ على شركة تتخصص في إلتقاط الصور للأرض و ذلك من خلال إستعمال الاقمار الصناعية وهي شركة  Skybox Imaging  بمقابل مادي وصل إلى 500 مليون دولار أمريكي , كما تمت الإشارة في مجموعة من التقارير أن شركة Skybox Imaging ستعمل للحفاظ على فعالية و جودة الخرائط التي قامت بها جوجل إضافة إلى توضيح و تقديم صور يتم تحديثها بشكل مستمر و تلقائي , ليس هذا فقط بل و تتطلع الشركة أيضاً على المساهمة في تحسين وضعية الوصول لشبكة الأنترنت بخصوص المناطق التي تتعرض لحالات من الكوارث الطبيعية أو من فعل الإنسان .

غير أن شركة Skybox Imaging سعيدة و متفائلة بهذا الإسحواذ الذي تم من قبل شركة جوجل العالمية و ذلك طبقاً لما جاء في مدونتها الرسمية ، كما قامت هذه الأخيرة بالإشارة إلى الرحلة التي بطأدتها قبل خمس سنوات لحدوث ثورة الوصول إلى المعلومات و تطبيق مجموعة من التغييرات التي طرأت في جيمع أنحاء العالم .

وأشارت الشركة أنها قامت مؤخراً بإطلاق أقمار صناعية ذات حجم صغير في العالم و التي من خلالها ستكون قادرة على تصوير بشكل عالي الوضوح. كما أنه من الممكن إضافة و تصوير مقاطع الفيديو بشكل يومي, حيث أنها و بعد أن تضم نفسها إلى شركة جوجل ستتيح لها التأمل و الوصول و كذا التفتح في هذا المجال بشكل كبير من إجل تحسين رؤية الشركة و إسترتيجياته للنجاح .


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع " جوجل تضم شركة Skybox Imaging مقابل 500 مليون دولار "


الابتسامات الابتسامات