جولة داخل أحد جامعات تخرج الهاكرز الأخلاقيين




في هدا الفيديو سوف نؤخدكم في جولة داخل احد الجامعات المشهورة لتطوير وتأهيل الهاكرز الاخلاقيين وهي مختلطة , يعني بها دكور وفتيات ومن هنا يتخرج اغلب المدافعين عن التراب الوطني في الدول المتقدمة.



هده الفيديو كان سري للغاية مما جعلنا نظطر الى توقيف الفيديو في بعض الاحيان واعادة تشغليه , واعتدر عن اللغة المغربية التي بدأت بها الفيديو والتي كانت خارج ارادتي , وسأحاول ان شارح لكم ما قلته في اول الفيديو :

في هدا الفيديو سوف ندخل لمشاهدة احد مسابقات الهاكرز الأخلاقيين موجودة هنا بأحد الجامعات الامريكية , التحق بها العديد من الاعشاء ومن دول مختلفة للتحدي فيما بينهم , سأخدكم في جولة ولكن لا يمكنني التكلم داخل المكان ودالك لان العملية ستكون سرية حتى اشارك معكم هده  الجولة وستشاهدون كيف تم توفير الاكل والشرب ودالك حتى يركز الجميع على الاختراق فقط لا غير . غدا ان شاء الله ستضهر النتائج وسنبدأ جولتنا على بركة الله .





صفحة The Security Master كانت حاظرة بقوة كدالك :) .




مشاهدة طيبة ولا تنسو مشاركة  .



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع " جولة داخل أحد جامعات تخرج الهاكرز الأخلاقيين "


الابتسامات الابتسامات