فيسبوك تصمم صفحتها الخاصة بأخبار كأس العالم لكرة القدم





قامت مؤخراً شركة فيسبوك بتصميم صفحة مخصصة لمتابعة ومعاينة مجريات و نتائج كأس العالم لكرة القدم بعام 2014 الذي سيتم إقامته في البرازيل حيث ستقام أولى مبارياته إبتدءاً من يوم الخميس الأتي .

تأتي هذه الصفحة التي تم تصميمها من قبل ادارة فايسبوك بأسلوب مختلف تماماً عن سابقتها من الصفحات الأخرى الخاصة بالموقع, حيث أنها تقوم بعرض اهم المنشورات لمتتبعي الصفحة الخاصة بها, غير أنها تقوم بشكل تلقائي بعرض منشورات تختلف من شخص لأخر, و قد تمت هيكلة الصفحة بحيث أنه سيتم عرض منشورات الأصدقاء التي تتعلق بالمونديال إضافة إلى المنشورت المخصصة بالمفضلة و اللاعبين أيضاً. كما أنه يتواجد بالشريط الجانبي للصفحة مربع خاص يقوم بعرض المباريات و كذا نتائجها .

فالصفحة تحتوي كدالك على خريطة تفاعلية يتم عرض من خلالها عدد مشجعي أشهر لاعبي المونديال ونسبة التفاعل بين مختلف دول العالم, ليس هذا فقط فالصفحة أيضاً تتيح إمكانية عرض نتائج المباريات الجارية بشكل تلقائي وقت حدوثها تماماً, و تمكن الأصدقاء واللاعبين من عرض مشاركته ذات صلة باللعبة التي تجري وقت حدوثها .

إبتداءاً من يوم الخميس القادم ستتاح إمكانية إختيار الحالة الخاصة بك بعدها ستتمكن من إختيار المباراة الجارية أنذاك و ذلك من خلال نشر المنشورات بشكل أكثر تفاعلية و وضوح .

يمكنك الإلتحاق بالصفحة من خلال التوجه لهذا العنوانwww.facebook.com/worldcup 
وقد أشارت الشركة أن هذه الصفحة ستتاح أيام البطولة . بالتوفيق !



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "فيسبوك تصمم صفحتها الخاصة بأخبار كأس العالم لكرة القدم "


الابتسامات الابتسامات